مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

33 خبر
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • زلزال فنزويلا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

    الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

"محزن ومؤسف".. زيزو يصدر بيانا بعد أزمة تجديد عقده مع الزمالك

أصدر نجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم أحمد سيد زيزو بيانا بشأن أزمة ملف تجديد عقده مع النادي الأبيض، وذلك في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

"محزن ومؤسف".. زيزو يصدر بيانا بعد أزمة تجديد عقده مع الزمالك

وجاء البيان كرد على الشائعات المتداولة حول رحيله أو تجديد عقده، حيث أكد زيزو على حبه وإخلاصه للزمالك وجماهيره، معبرا عن استعداده للتعاون مع النادي في أي قرار يتخذه بشأن مستقبله.

وقال زيزو في بيان نشره عبر خاصية "القصص" على إنستغرام": "احتراما وتقديرا لجماهير نادي الزمالك، أود توضيح ما يلي: لا أحب الخوض في التفاصيل، وأفضل الرد والتركيز داخل أرض الملعب، لأن هذا هو عملي، ومع ذلك، انتشرت العديد من الأخبار المغلوطة التي لا أعرف سببها، ومازال هناك من يحاول استغلال اسمي لإثارة الجدل".

وأضاف: "هدفي الأول والأخير هو الحفاظ على استقرار النادي، وأرى أن نادي الزمالك وجماهيره يستحقان الأفضل دائما، كما أعتقد أن العلاقة بين ناد كبير وأحد لاعبيه يجب أن تكون قائمة على الاحترام المتبادل، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حاليا".

وتابع الدولي المصري: "في هذا السياق، أجد أن الحديث عن هذا الملف أمر محزن ومؤسف للغاية، ويجب إيقافه، جميعا ندرك الظروف التي يمر بها النادي، ولا يجوز الإساءة لأي طرف أو إلقاء اللوم دون أدلة واضحة".

وأكمل: "فيما يتعلق بهذا الموضوع، لطالما أثبت مدى حبي وإخلاصي للنادي وجماهيره، ولا أحتاج إلى تبرير ذلك، كما أنني على دراية تامة بالمعاناة التي يتحملها مجلس الإدارة بسبب الأعباء المالية المتراكمة والمصاريف الكبيرة التي تكبدها النادي خلال الأزمة".

وأتم زيزو: "إذا أراد نادي الزمالك استمراري، فسأبقى حتى تنتهي الأزمة المالية، وإذا كنت الملف الأخير الذي سينظر فيه بعد صرف مستحقات اللاعبين وتجديد العقود وجلب لاعبين جدد، فأنا مستعد للانتظار، وإذا رأى النادي أن الاستفادة من الجوانب المادية المتعلقة بي تصب في مصلحته فسأكون جاهزا للتعاون بأي طريقة ممكنة، في النهاية هدفي الوحيد هو رؤية نادي الزمالك وجماهيره في أفضل حال ومكانة".

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

"حبيب إبراهيمي".. تقارير تكشف تفاصيل عن مخبأ سري للمرشد الأعلى الإيراني الراحل على عمق 35 مترا

"وول ستريت جورنال": إيران هاجمت سفينة شحن في اختبار لاتفاق ترامب لإعادة فتح مضيق هرمز

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟